burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عاجل.. وزارة الرياضة تعلن نتائج تحقيقات أزمة جماهير الشباب.. وتمنع مسؤولين من مزاولة النشاط.. وإحالة هذا الأمر للجهات الأمنية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أصدرت وزارة الرياضة بيانًا رسميًا بشأن أزمة العمالة الوافدة التي ظهرت في مدرجات نادي الشباب خلال مبراة الشباب بالجولة الـ18 من عمر الدوري السعودي.
وجاء بيان الوزارة على النحو التالي : إلحاقًا بالبيان الصادر عن وزارة الرياضة بتاريخ 18-2-2020 المتضمن قيامها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الأحداث المصاحبة للمباراة التي أقيمت بين النصر والشباب في الجولة الـ18. وبناءًا على ماتضمنته التصريحات الصادرة عن الرئيس التنفيذي لنادي الشباب والمتحدث الرسمي للنادي من تجاوزات وإساءات في لفظها وسياقها واستنادًا إلى نص المادة أ - 1 - 88 ونص المادة ب - 2 - 88 من الائحة الأساسية وجاءت القرارات على النحو التالي :

أولاً: منع الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان من مزاولة النشاط حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
ثانياً: منع مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود من مزاولة النشاط حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
ثالثاً: فيما يخص الحضور الجماهيري وما تم تداوله في تلك المباراة، فقد تم إجراء التحقيقات اللازمة من قبل وزارة الرياضة, ونظراً لضرورة التحقق من بعض الجوانب المرتبطة بهذه الحادثة فقد تم إحالة الموضوع للجهات الأمنية المختصة لاستكمال مايلزم بحكم الاختصاص.
واختتمت الوزارة بيانها قائلةً “ووزارة الرياضة تؤكد في هذا الإطار ضرورة التزام منسوبي القطاع الرياضي بقيم ومبادئ المنافسة الشريفة, لعكس الروح الرياضية التي عُرفت عن أنديتنا ولاعبيها ومسؤوليها”.
 

arrow up